القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة مسلسلات رمضان 2020 - اعرف اونلاين


مسلسل فلانتينو

       

  • عادل إمام
  •  
  • دلال عبدالعزيز
  •  
  • داليا البحيري
  •  
  • رانيا محمود ياسين


    • تدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

      مسلسل النهاية 

      في عام 2120، يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.


      مسلسل الفتوة

      تدور احداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

      مسلسل البرنس

      في إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

      مسلسل رجالة البيت
      ينتقل كلا من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

      مسلسل الإختيار
      يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

      مسلسل لعبة النسيان
      تستيقظ رقية بعد غيبوبة 4 أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الست سنوات الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

      مسلسل اتنين في الصندوق
      تدور أحداث العمل فى إطار كوميدى حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا.

      مسلسل بـ100 وش
      تقع الأحداث في إطار كوميدي لايت، حيث يقع لبطلي العمل العديد من المفارقات الكوميدية.

      مسلسل شاهد عيان

      تدور الأحداث في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة، وعلاقته بزوجته وشقيقاتها.

      مسلسل فرصة تانية

      تدور الأحداث حول المهندسة ملك، والتي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

      مسلسل سكر زيادة

      تدور احداث المسلسل في اطار كوميدي حول 4 سيدات تم النصب عليهم , واعطائهم حق العيش في فيلا واحدة , و يأتي الكثير من الطامعين في محاولة العيش ايضا في نفس الفيلا .



      هل اعجبك الموضوع :
      author-img
      انا من محبي المواقع والعمل علي تطويرها ولدي الخبرة الكافية بتقديم افضل الدروس والكورسات في مجال السيو وبلوجر وادسنس

      تعليقات

      العنوان هنا